22 تعليق

شرح برنامج CONNECTIFY الذي يقوم ببث شبكة الاسلكية 3.7.1

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم موضوعنا عن بث شبكة لاسلكية بدون راوتر عن طريق البرنامج و المبدأ هو على سبيل مثال لدينا لابتوب متصل  ب انترنت عن طريق 3 جي ونريد بث هذا الاتصال فنقوم ببثه عن طريق كرت شبكة الاسلكية الموجود في الابتوب او اذا كان لدينا فلاشة وايرلس نستطيع ايضاً البث منها 

ولنرى الشرح بالصور

رابط تحميل البرنامج

من هنا

الان بعد تحميل البرنامج  نقوم بفتح البرنامج

 

قبل ان نقوم بوضع السيريال يجب الذهاب الى هذا المسار

C:\Windows\System32\Drivers\etc

 

1

ثم نقوم بنسخ ملف host ولصقه في سطح المكتب

ثم نضغط زر يمين ونختار فتح ب استخدام notepad او wordpad

2

سوف يظهر كما في الصورة الآن ننزل الى اخر سطر و نكبس enter مرتين سوف ينزل سطرين نقوم بكتابة هذا 

127.0.0.1 updates.connectify.me

كما في الصورة الان 

3

ثم نقوم بحفظ الملف على سطح المكتب او نضغط CTRL+S

 ثم نغلق الملف ونقوم بإعادة نسخه من سطح المكتب ولصقه  المسار الذي قمنا بأخذه أي من هنا

C:\Windows\System32\Drivers\etc

سوف يقوم بسؤال هل تريد التبديل او

COPY AND REPLACE 

نضغط عليها 

ومن ثم نقوم بوضع السيريال للبرنامج بهذه الخطوة نكون قد قمنا بتعطيل التحديثات لكي لايقوم بكشف البرنامج انه ليس اصلي 

ملاحظة: لمن كان لديه السيريال و قامت الشركة بحجبه عليه حذف البرنامج و اعادة تثبيته و متابعة الخطوات التي قمت بشرحها

نضع هذا السيريال

YOUR EMAIL: raj@thevirus.com

SERIAL NUMBER:

DU3GN4-R3G99A-SRHA8H-4Z27Z1-QTXSC1-CDAJTB-KLXLDV-A6MQWM-AFS69B-XJHV66-4XN7HF-K2PZ2L-A

الان نذهب الى البرنامج

1-اسم الشبكة المراد نشرها او بثها نستطيع تغييره طبعاً

2-كلمة المرور في حال اردنا وضع كلمة مرور

3-تحديد اتصال الانترنت الذي متصل منه الكمبيوتر مثلا الكبل او ال 3 جي الخ..

4-نشرها عن طريق كرت الشبكة او اذا لدينا كرت خارجي اي فلاشة وايرلس فسوف نجد اسمها بالقائمة

5-هن لتفعيل كلمة المرور او لترك الشبكة بدون كلمة مرور في حال اردنا ان نضع كلمة مور نبدل ال open الى encrypt ونكتب كلمة المرور في الاعلى رقم 2

الان بعد الكتابة نقوم بالضغط على Start Hotspot

وسيبدأ البث

وهنا اي الاجهزة المتصلة بل شبكة

ملاحظة:نستطيع ان نقوم ببث VPN عن طريق توصيله بل كومبيوتر ومن ثم في قسم internet to share اختيار اسم ال VPN

نرجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم 

لمن واجه أي مشكلة يمكنه طرحها في التعليقات او على صفحتنا على الفيسبوك وسيتم الرد في اقرب وقت:

http://www.facebook.com/ThroughEvolution

عزيزي الزائر رأيك يهمنا اذا اعجبك الموضوع كلمة شكر لن تأخذ من وقتك شيء و في نفس الوقت تشجيع على عمل المزيد من المواضيع

22 comments on “شرح برنامج CONNECTIFY الذي يقوم ببث شبكة الاسلكية 3.7.1

  1. كيف أبث الانترنت مع البروكسي انا عم بث انترنت من اللابتوب بس ادبتر الوايرلس عم يبث انترنت بدون كسر البروكسي
    هل من حل

  2. راااااااااااائع شكرا

  3. ellinces hat5las 2014 😀 mafish lincese llabd?

  4. تحية طيبة أخي ومشكور على البرنامج

    ولكن لدي مشكلة وهي
    البرنامج تم تحميله من انترنت وعند التنزيل على الكمبيوتر يصل الى نص الطريق وتظهر رسالة تطلب مني ملف وانا لا اعرف اين اجده

    انظر الى هذه الصورة

    وهنا انا لااستطيع ان افعل شيء

    على فكرة أنا هذا البرنامج عندي ياه من شي تقريبا سنة وكان شغال مية بالمية على كل اجهزة

    ولكن مع اظهار نسخ جديدة من البرنامج

    البرنامج طلب تحديث النسخة باول انا كنت ارفض وفي مرة من مرات ضغطت على تحديث وحدث البرنامج الى اخر نسخة له

    ولكن هنا جرت مشكلة وهي اني مابقى يستطيع اي جوال او جهاز اللوحي باتصال بانترنت عن طريق هذا البرنامج مع العلم انترنت شغال ودائمن عند اتصال عن طريق واي فاي بين البرنامج والجوال الجوال يظهر رسالة يقول حدث خظاء باتصال الصداقة

    للعلم اني قمت بعدها بحذف البرنامج وتنزيل اخر نسخة له من بداية نفس شيء جوال لا يستطيع اتصال
    ونزلت نسخة من البرنامج التي كنت اعمل عليه قبل ظهور هذه المشكلة قبل التحديث ولكن المشكلة عدم اتصال بقيت

    من يعرف اتمنى المساعدة

    انتظر ردكم بفارغ الصبر

    اتمنى المساعدة بانتظار ردك بالحل

  5. السلام عليكم
    أرجو المساعدة:
    انا عندي مشكلة بهالبرانمج
    بعد التثبيت بيفصل النت عندي ع الاب توب وبعد الحذف بيشتغل النت
    شو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. ولكن هنا جرت مشكلة وهي اني مابقى يستطيع اي جوال او جهاز اللوحي باتصال بانترنت عن طريق هذا البرنامج مع العلم انترنت شغال ودائمن عند اتصال عن طريق واي فاي بين البرنامج والجوال الجوال يظهر رسالة يقول حدث خظاء باتصال الصداقة

    للعلم اني قمت بعدها بحذف البرنامج وتنزيل اخر نسخة له من بداية نفس شيء جوال لا يستطيع اتصال
    ونزلت نسخة من البرنامج التي كنت اعمل عليه قبل ظهور هذه المشكلة قبل التحديث ولكن المشكلة عدم اتصال بقيت

    من يعرف اتمنى المساعدة وشكرا يعمل البرنامج بشكل صحيح لكن لا يعطي انترنت لاجهزة اخرة

  7. اشكرك جزيل الشكر على الشرح البين والواضح

    البرنامج متبت وشغااااااااااااااااااااااااااااااااال Conectify 3.1.7

  8. اخي عم يبث شبكة لكن فترة صغير وبيفصل شو الحل

  9. مشكووووووووووور

  10. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

  11. انا سويت البرنامج والكراك والنت شغال ولا اشتغل البرنامج

  12. شكرا للمعلومات ولدي سؤال واتمنى الاجابة لوحة الكونكتي فاي تتوقف كل نصف ساعة واضطرلتجديد الاتصال كيف اوقف هذا التوقيت للهوت سبوت

  13. انا متصل بالنت عبر جهاز واير لس خارجي ( الفا)لان الشبكه المتصل بها بعيده مني مع العلم انه يوجد واير لس داخل اللابتوب المطلوب كيف الاتصال بالشبكه عبر اللفا واعاده بث النت الى الجوال عبر الكرت الداخلي لو سمحت.

  14. شهر كريم البرنامج الحمد لله شغال
    بس هناك مشكله صغيره انا واثق انه حلها موجود معكم هي يعمل البرنامج لفتره ما بين الدقيقه والدقيقتين ويقوم بالفصل من الجوال اي بمعنى اخر تكون الشبكه المتصل بها الجوال ليست في النطاق وليتم التوصيل الا بالتحديث في البرنامج ارجو تعاونكم ولكم جزيل الشكر وخواتم مرضيه.

  15. البرنامج كل دقيقة يفصل البث ويعود مالسبب

  16. يفصل عندى كل نص ساعه

  17. السلام عليكم وشكرا على الشرح الجميل عندي سؤال هل من الممكن اخفاء اسم شبكة وايرلس البرنامج عن المتطفلين وشكرا

  18. السلام عليكم
    كيف بدي اخفي نفسي من قائمة الاجهزة؟؟

  19. كيف اشغل اكثر من جهاز على البرنامج لانه ما يوصل الا على جهاز واحد واللي ال ipad ؟؟؟

  20. اخي الكريم هل يوجد هذا البرنامج للكالكسي s6
    لان عندي مشكلة لم استطيع بث انترنت لاني استخدم خدمة vpn psiphon

أضف تعليق